الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانتر يركز على الدوري بعد تخطي البارسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الايطالي
مشرف
مشرف
avatar

المهنة : 18
مزاجك شنو : 29
اين تسكن : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 01/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: الانتر يركز على الدوري بعد تخطي البارسا   الأربعاء يونيو 02, 2010 4:22 am

روما - اصبح بامكان انتر ميلان ان ينكب حاليا على معركة الدوري الايطالي لان نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على بعد اكثر من 20 يوما، وهو يخوض الاحد اختبارا صعبا على الملعب الاولمبي في روما ضد لاتسيو ضمن المرحلة السادسة والثلاثين.

ويملك انتر فرصة للظفر بثلاثية تاريخية لانه يتصدر الدوري المحلي وتاهل الى مسابقة الكاس المحلية، ثم نجح الاربعاء في تحقيق حلم التاهل الى نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 1972 بعدما جرد برشلونة من لقبه رغم الخسارة امامه صفر-1 في اياب نصف النهائي وذلك لفوزه ذهابا 3-1.

وكان انتر ميلان انتزع الصدارة من روما في المرحلة السابقة مستفيدا من سقوط الاخير في ارضه وبين جماهيره امام سمبدوريا 1-2، وهو يامل ان يحافظ على اقله على فارق النقطتين الذي يفصله عن فريق العاصمة الذي يحل غدا السبت ضيفا على بارما.

وفي حال نجح فريق المدرب البرتغالي الفذ جوزيه مورينيو في حسم مواجهته الصعبة مع لاتسيو المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية، فستكون الطريق ممهدة امامه للظفر باللقب للموسم الخامس على التوالي لانه يستقبل كييفو في المرحلة المقبلة قبل ان يحل ضيفا على سيينا صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير حاليا.

وسيكون انتر ميلان الاربعاء المقبل امام فرصة الظفر باول القابه هذا الموسم لانه سيخوض نهائي مسابقة الكاس المحلية امام روما بالذات، والاخير يملك افضلية هامة كون النهائي يقام في ملعب "اولمبيكو" الذي يتشاركه مع جاره لاتسيو.

وستكون جماهير روما الاحد لاول مرة خلف الجار اللدود لاتسيو وهو امر لا يحصل على الاطلاق، على امل ان يسقط انتر لكي يستعيد فريق المدرب كلاوديو رانييري الصدارة التي تنازل عنها في المرحلة السابقة بعدما مني بهزيمته الاولى امام سمبدوريا في "اولمبيكو" منذ 22 ايلول/سبتمبر 1996 (1-4).

ووضع سمبدوريا حدا لمسلسل المباريات التي خاضها روما دون هزيمة عند 24 على التوالي، لان الخسارة الاخيرة لفريق العاصمة "الاصفر والاحمر" تعود الى المرحلة العاشرة عندما تغلب عليه اودينيزي (1-2) في 28 تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

وفي حال قدم لاتسيو خدمة لجاره روما باسقاطه انتر ميلان، فستكون الطريق مفتوحة امام فرانشيسكو توتي وزملائه للظفر باللقب للمرة الاولى منذ 2001، لانهم يخوضون في المرحلتين الاخيرتين اختبارين سهلين امام كالياري وكييفو.

وسيتمكن روما من اعتلاء الصدارة مجددا لمدة 24 ساعة على اقله لان مباراته مع بارما ستكون غدا السبت، فيما يلعب انتر مع لاتسيو الاحد.

وتتوجه الانظار ايضا الى معركة المركز الرابع الاخير المؤهل الى دوري ابطال اوروبا بين الرباعي سمبدوريا وباليرمو ويوفنتوس ونابولي، وان كانت حظوظ الاخيرين ضعيفة لانهما يتخلفان بفارق 6 و7 نقاط على التوالي عن سمبدوريا المرشح للمحافظة على مركزه بعد هذه المرحلة لانه يواجه ليفورنو الذي اصبح اول الهابطين الى الدرجة الثانية.

اما باليرمو الذي يتخلف بفارق نقطتين عن فريق مدينة جنوى، فيلعب مع سيينا الذي فقد الامل منطقيا بالبقاء في دوري الاضواء ايضا، فيما يحل يوفنتوس ضيفا على كاتانيا، ونابلوي ضيفا على كييفو.

ويفتتح ميلان المرحلة السبت في مواجهة ضيفه فيورنتينا وهو مطالب بالفوز والا سيصبح مهددا بالتخلي عن المركز الثالث لانه لا يتبعد سوى بفارق 4 نقاط عن سمبدوريا، فيما يلعب الاحد اتالانتا مع بولونيا في مباراة مصيرية لبقاء الفريقين، وباري مع جنوى، وكالياري مع اودينيزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al bash
لواء ركن متقاعد
لواء ركن متقاعد
avatar

المهنة : 1
مزاجك شنو : 1
اين تسكن : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: الانتر يركز على الدوري بعد تخطي البارسا   الأربعاء يونيو 02, 2010 7:35 am

تسلم يا ورده ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraq4ever.mazikaraby.com
 
الانتر يركز على الدوري بعد تخطي البارسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عراق للأبد :: القسم الرياضي :: منتدى الكالتشيو الايطالي-
انتقل الى: